دردشه

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

سيرفرات وشفرات كروت الستالايت لمشاهده الجزيره الرياضيه والارتي وكل الباقات المشفره


    اقرا عن الزمالك في صحافه الخميس18\6\2009

    شاطر
    avatar
    lovely bird
    دلـــــــــ المنتدي ـــــــــوعة
    دلـــــــــ المنتدي ـــــــــوعة

    عدد الرسائل : 115
    العمر : 26
    الشكر : 0
    تاريخ التسجيل : 21/02/2009

    عام اقرا عن الزمالك في صحافه الخميس1862009

    مُساهمة من طرف lovely bird في 18/06/09, 11:25 am

    كاستال يطالب بحسم معسكر الزمالك
    لجنة الكرة غاضبة.. وحازم يستحوذ علي جميع الصلاحيات
    أحمد الأحمر
    سيطر الغضب علي اعضاء لجنة الكرة بنادي الزمالك بعد تهميش دورهم وابتعادهم عن ممارسة مهام منصبهم الذي تم تشكيل اللجنة من اجله واصبح مجلس الادارة يتخطي وجودهم في كثير من القرارات التي يتخذها بخصوص فريق كرة القدم.
    علمت ¢رياضة الاسبوعي¢ ان اعضاء لجنة الكرة التي يرأسها الكابتن حمادة امام وعضوية جمال عبدالحميد وعبدالرحيم محمد واحمد عبدالحليم يسعون لحسم موقفها خلال الايام القادمة بوضع حدود لاتخاذ القرارات الخاصة بفريق الكرة والتي اصبحت تتخذ بعيدا عنهم خاصة في ضم اللاعبين الجدد.. والتي اقتصرت مهمة اللجنة علي الترشيحات التي تم وضعها مع نهاية الموسم ولم يتم الرجوع اليهم خلال الصفقات الثلاثة التي عقدت مؤخرا بضم احمد جعفر لاعب المصرية للاتصالات ومحمد عبدالشافي لاعب غزل المحلة واللاعب الغاني رحيم ايو.. حيث ان التعاقدات تتم عن طريق حازم امام عضو مجلس الادارة والذي تم تكليفه من قبل المجلس بمتابعة شئون فريق الكرة وابرام الصفقات الجديدة.
    وتم منح حازم صلاحية تحديد احتياجات الفريق ومناقشتها مع الجهاز الفني بقيادة ميشيل دي كاستال ومحمود سعد المدرب العام والقائم باعمال مديرالكرة بتكليف من مجلس الاداره.. واصبح راي اعضاء اللجنة استشاريا دون اي تأثير علي فريق الكرة حيث إنة لو لم يتم الرجوع اليهم في اتخاذ اي قرار منذ انتخاب المجلس الجديد.
    وجاءت هذه الصلاحيات التي تم منحها الي حازم لتثير غضب اعضاء اللجنة الذي بات وضعهم مهمشاً للغاية في النادي ولا يتم الرجوع اليهم في ابرام الصفقات.. وما اثار الوضع اكثر ان اعضاء لجنة الكرة قد توصلوا الي اتفاقات مع عدد من اللاعبين المميزين في الدوري ولكن تباطؤ مجلس الادارة في التعاقد معهم كان السبب في تفضيلهم الانتقال الي فرق اخري.. وحدث هذا الموقف مع محمد فضل الذي انتقل الي الاهلي ونادر العشري لاعب غزل المحلة الذي انتقل الي انبي بعد ان اتفق علي كل الامور مع الزمالك.. وكذلك انهاء التعاقد مع مدافع الشمس شوقي السعيد دون الرجوع الي اعضاء اللجنة التي كانت قد رشحت اللاعب وجاء انهاء التعاقد بقرار من مجلس الاداره.. بينما تم ابرام جميع الصفقات التي قاد حازم المفاوضات فيها ويتم تمويلها بالرغم من الاعتراضات علي المقابل المادي الذي ابدي البعض ارتفاعة في بعض الصفقات خاصة صفقة محمد عبدالشافي الذي كلفت النادي ثلاثة ملايين ونصف.
    وبرغم ان مجلس الادارة اكد تمسكة باعضاء اللجنة بعد نجاحة في الانتخابات الا ان كل الامور تسير في اتجاة الضغط علي اعضائها لتقديم اعتذار عن الاستمرار حتي لايقع اعضاء المجلس في حرج شديد لمكانة اعضائها لدي جماهير القلعة البيضاء.. وما يضاعف من قوة مجلس الادارة في تنفيذ مخططة ان عبدالرحيم محمد تولي قيادة فريق الشرقية واحمد عبدالحليم فريق سموحة واصبح لديهم اهتمامات عمل تعيقهم عن القيام بمهام عملهم داخل الزمالك.. وتدعيم المجلس لحازم للقيام بجميع اعمال اللجنة يؤكد عدم الاحتياج الي وجودها وقبول الاعتذار اذا تم تقديمة او اصدار قرار بحل لجنة الكرة واعادة تشكيلها مرة اخري.
    ويتشابه موقف ابراهيم يوسف عضو مجلس الادارة مع موقف لجنة الكرة حيث إن المجلس كان قد كلفه مع حازم بالاشراف علي فريق الكره.. ولكن شهدت الايام الاخيرة تهميش دورابراهيم يوسف الذي لم يظهر حتي الان في اي تعاقد ابرمة النادي واصبح يفاجأ ببعض التعاقدات.. مما ادي الي غضب ابراهيم يوسف الذي فضل الصمت انتظارا لما تسفر عنة الايام القادمة من اجل توفير الاستقرار للنادي حتي يؤدي المجلس عملة دون اي مشاكل.. وشعر اعضاء مجلس الادارة خاصة ممدوح عباس رئيس النادي بالحرج الشديد ويعمل علي تنقية الاجواء ومنح يوسف الصلاحيات المكلف بها بعد ان وضع صمته المجلس في حرج بالغ نظرا لانة الناجح الوحيد في الانتخابات من خارج قائمة عباس.
    من ناحية اخري طالب ميشيل دي كاستال مجلس الادارة بضرورة حسم معسكر الاعداد الخارجي المقرر اقامتة نهاية الشهر الجاري في احد ي الدول الاوربية من اجل الاستعداد الجيد له والاتفاق علي اداء بعض المباريات الودية .. وجاء طلب المديرالفني بانفعال شديد بعد ان رفض المجلس معسكر سويسرا والذي اعتبرة احد انواع التدخل في عملة لكنة فضل تدارك الموقف وعدم الدخول في صدام مبكر مع المجلس انتطارا لتنفيذ مطالبه من عدمها.. وطالب بضرورة معاينة مكان المعسكر المرشح له البرتغال او سويسرا قبل السفر حتي يتاكد من كونة ملائماً لاعداد الفريق.. وجاء هذا الطلب كاحد انواع العناد مع المجلس من اجل الابتعاد عن التدخل في اختصاصاتة التي بدأ يشعر بها بعد التدخل في اختيارات بعض اللاعبين والضغط عليه في الابقاء علي البعض ورفض معسكر سويسرا.

    الجمهورية

      الوقت/التاريخ الآن هو 22/06/18, 09:19 am